اقتربت إدارة نادي إنتر ميلان الإيطالي من التوصل إلى اتفاق مع نظيرتها في نيوكاسل يونايتد الإنكليزي من أجل الظفر بخدمات لاعب خط الوسط الفرنسي موسى سيسوكو قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة فرانس فوتبول الفرنسية أن إنتر ميلان الإيطالي بات قريباً للغاية من الحصول على خدمات الدولي الفرنسي موسى سيسوكو قادماً من صفوف نيوكاسل يونايتد هذا الصيف.

وأضافت الصحيفة الفرنسية أن إدارة إنتر ميلان حولت أنظارها صوب متوسط الميدان الفرنسي الذي يستطيع اللعب في كافة مراكز خط الوسط فضلاً على الجانب الأيمن.

وأشارت إلى أن النادي الإيطالي ذهب لخيار سيسوكو بسبب انخفاض تكلفته المادية عقب هبوط نيوكاسل إلى دوري الدرجة الأولى الإنكليزي مقارنة مع مطالب إدارة سبورتينغ لشبونة البرتغالي المتعلقة بالجناح جواو ماريو.

ويصر مسؤولو النادي البرتغالي على الحصول على 45 مليون يورو من أجل السماح للدولي البرتغالي البالغ من العمر 23 عاماً للذهاب إلى ملعب جوزيبي مياتزا للعب ضمن صفوف النيراتزوري.

وأوضحت أن النادي الإيطالي قدم عرضاً لإدارة نيوكاسل بقيمة 35 مليون يورو من أجل نقل سيسوكو إلى فريق المدرب الهولندي فرانك دي بوير فيما يرغب النادي الإنكليزي في رفع العرض إلى 40 مليون يورو من أجل إتمام العملية بنجاح.

وأكملت أن إدارة نيوكاسل تعول على طلبها الحصول على 40 مليون يورو في ظل اهتمام عدة أندية أوروبية بالدولي الفرنسي مثل ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي.