رفضت إدارة نادي ميلان الإيطالي عرضاَ مقدماً من تشلسي الإنكليزي من أجل الحصول على خدمات مدافعه إليسيو رومانيولي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية التي قاربت على الانتهاء.

وذكرت شبكة سكاي سبورتس الإيطالية أن إدارة النادي اللومباردي رفضت عرضاً من مسؤولي تشلسي الإنكليزي يقضي بانتقال المدافع إليسيو رومانيولي إلى ملعب ستامفورد بريدج.

وأضافت الشبكة الإيطالية أن المدافع رومانيولي البالغ من العمر 21 عاماً يعد أحد أبرز المدافعين الواعدين في الكالتشيو إلى جانب مواطنه دانييلي روغاني لاعب يوفنتوس.

وأشارت إلى أن رومانيولي وروغاني شكلا ثنائياً دفاعياً صلباً مع منتخب إيطاليا تحت 21 عاماً ما دفع إدارة النادي اللندني للتقدم بعرض قيمته 30 مليون جنيه استرليني للظفر بخدمات مدافع ميلان.

ولفتت إلى أن النادي الإيطالي رفض بشكل واضح وفوري العرض المقدم من إدارة أبراموفيتش حيث أكد أن مدافع رومانيولي غير قابل للبيع وأنه قطعة أساسية في الفريق الأول.

ويحاول تشلسي الإنكليزي تعزيز خط دفاعه بلاعب كبير بناء على طلب مدربه الإيطالي الجديد أنطونيو كونتي حيث ارتبط بالتعاقد مع مدافع نابولي كاليدو كوليبالي إلى جانب مدافع تورينو نيكولا ماكسيموفيتش في ظل تقدم القائد جون تيري في العُمر.