بات اللاعب الدولي الفرنسي بلاس ماتويدي قريباً أكثر من أي وقت مضى من الانضمام لنادي يوفنتوس الإيطالي، حيث سيعوض رحيل مواطنه بول بوغبا إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي.

&وقد كشفت صحيفة" ليكيب" الفرنسية، الأربعاء، أنّ نادي يوفنتوس الإيطالي سيحسم، في الساعات القليلة القادمة، صفقة متوسط ميدان المنتخب الفرنسي بلاس ماتويدي، بعد التفاؤل الذي ساد الاجتماع الذي عقده مسؤولو فريق "السيدة العجوز"، الثلاثاء، مع نظرائهم لنادي باريس سان جيرمان ووكيل أعمال اللاعب.
&
وأوضحت ذات الصحيفة الرياضية أنّه وعلى الرغم من رغبة مدرب فريق باريس سان جيرمان، الإسباني اوناي ايمري، الاحتفاظ بلاعبه ماتويدي إلّا أنّ الأخير مصمّم على الرحيل خاصة بعدما وافق نادي يوفنتوس على تلبية شروطه المالية حيث سيتقاضى راتباً سنوياً يقدر بـ 9 ملايين يورو بعقد لمدة 4 مواسم.
&
وأضافت "ليكيب" أنّ إدارة يوفنتوس اقتربت من اقناع نادي باريس سان جيرمان بتسريح لاعبها الدولي مقابل 30 مليون يورو زائد 4 ملايين كحوافز متغيرة.
&
يُشار أنّ ماتويدي، البالغ من العمر 29 عاماً، قد حمل قميص باريس سان جيرمان لمدة 5 مواسم كاملة، ولا يزال عقده ممتداً إلى غاية يونيو 2018.