يراهن المهاجم المخضرم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب مانشستر يونايتد، على مباراة الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز ضد هال سيتي يوم السبت المقبل لمعادلة رقم قياسي عمره 91 عاماً في تاريخ اليوناتيد.
 
ففي حال سجل السلطان في مرمى هال سيتي، فإنه سيصبح ثاني لاعب في تاريخ الشياطين الحمر ينجح في التهديف في المباريات الرسمية الأربع الأولى من الموسم، بعدما سجل ضد ليستر سيتي في مباراة الدرع الخيرية، ثم سجل ضد بورنموث في افتتاح الموسم الجديد لمسابقة البريميرليغ، ثم سجل ثنائية ضد بورتسموث في الجولة الثانية.
 
وقبل السلطان نجح 9 لاعبين آخرين من مانشستر يونايتد في التهديف في ثلاث مباريات رسمية أولى خلال موسم واحد، قبل ان يتوقف رصيدهم التهديفي في المباراة الرابعة، وهم ايان ستوري مور، ايدي لويس ، تيد بوكل، بوب دونالدسن، جورج ميلار، جاك بال، واليكس دوانسن.
 
ونجح جيمي هانسون خلال الموسم الرياضي 1924-1925 من التسجيل في أربع مباريات قبل ان يتوقف رصيده التهديفي في المباراة الخامسة، ليبقي رقمه صامداً حتى الآن.
 
وفي حال تمكن السلطان من تحقيق ذات الإنجاز الذي حققه هانسون قبل 90 عاماً، فإن الفرصة ستكون مواتية أمامه ليحقق تسجيل رقم قياسي جديد من خلال تسجيله في خمس مباريات متتالية من الموسم تزامنًا مع الدربي الكبير الذي سيجمع قطبي مدينة مانشستر اليونايتد والسيتي في الجولة الرابعة على مسرح الأحلام بقلعة "الاولد ترافورد".
 
وانضم المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش إلى مانشستر يونايتد قادمًا إليه من نادي باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر بعد انقضاء عقد اقامته في حديقة الأمراء بباريس. 
 
ورغم بلوغ المهاجم السويدي لسن الـ 35 عاماً من عمره، فإنه لا يزال يحتفظ بمهاراته الفنية ولياقته البدنية العالية، والتي يراهن عليهما للحفاظ على رصيده التهديفي المتميز الذي عرف به في مختلف تجاربه بالدوريات الأوروبية، التي لعب فيها مثل إيطاليا وإسبانيا وفرنسا، حيث يراهن عليه المدرب الجديد لليونايتد البرتغالي جوزيه مورينيو ليقود هجوم فريقه، رغم تواجد عدد من المهاجمين الآخرين على غرار الإنكليزي واين روني والفرنسي انتوني مارسيال .