أحدثت الإصابة التي تعرض لها النيجيري كليتشي إيهياناتشو خلال مباراة فريقه مانشستر سيتي الإنكليزي وضيفه ستيوا بوخارست الروماني في إياب الملحق المؤهل لدور المجموعات ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا قلقاً ورعباً لدى مديره الفني الإسباني بيب غوارديولا.

وقبل ربع ساعة على نهاية المباراة التي أقيمت على ملعب الاتحاد، سقط المهاجم النيجيري الشاب أرضاً متأثراً بإصابة عضلية في الساق اليمنى.

وحاول الجهاز الطبي لمانشستر سيتي تقديم الإسعافات الأولية للمهاجم النيجيري لمدة دقيقتين قبل أن يضطر إيهياناتشو لمغادرة أرضية الميدان حيث حل مكانه البرازيلي فيرناندينيو بقرار من المدرب غوارديولا.

وتعد إصابة المهاجم النيجيري ضربة قوية لخطط المدرب الإسباني الذي يعول على المهاجم النيجيري الشاب لكي يكون البديل الأول للمهاجم الأساسي الأرجنتيني سيرجيو أغويرو.

وكان غوارديولا قد منح بعضاً من لاعبيه حرية الرحيل عن صفوف السيتزن من بينهم المهاجم العاجي ويلفريد بوني مفضلاً الاعتماد على إيهياناتشو.

وجدد مانشستر سيتي فوزه على ستيوا بوخارست بهدف نظيف رغم إراحة المدرب الإسباني عدداً كبيراً من لاعبيه في مواجهة الإياب ليتأهل إلى دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا علماً أنه سحق منافسه الروماني في لقاء الذهاب بخماسية بيضاء.