حسم المهاجم الإسباني الشاب منير الحدادي وجهته المقبلة حيث وافق على الرحيل عن صفوف فريقه برشلونة والالتحاق بسيلتا فيغو على سبيل الإعارة.

وذكرت إذاعة كادينا كوبيه الإسبانية أن المهاجم الشاب وافق أخيراً على فكرة مغادرة ملعب كامب نو هذا الموسم وتعزيز خط هجوم سيلتا فيغو على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وأضافت الإذاعة الإسبانية أن الحدادي ذو الأصول المغربية لا يريد ضمن صفوف برشلونة في الوقت الحالي حيث يصر الجهاز الفني بقيادة المدرب لويس إنريكي على استقدام مهاجم رابع لكي يكون بديلاً لـ"MSN".

وأشارت إلى أن اللوتشو إنريكي يريد ذهاب الحدادي إلى نادٍ يُلبي شروطاً خاصة من بينها ضمان مشاركة اللاعب بصفة دورية من أجل تطوير مستواه وسط قناعات متزايدة بأن سيلتا فيغو سيكون الخيار المناسب في حال تمت إعارته.

ولفتت إلى أن منير الحدادي وفق على عرض فريق لويس إنريكي السابق على الرغم من اهتمام عدة أندية أوروبية مثل إنتر ميلان الإيطالي وتوتنهام هوتسبير الإنكليزي علاوة على ارتباطه بفالنسيا كأحد أندية الليغا.

ويأتي قرار المهاجم الإسباني الشاب تزامناً مع اقتراب برشلونة من حسم صفقة المهاجم الرابع إذ تشير كافة التقارير إلى توصله إلى اتفاق نهائي مع مالك فالنسيا بيتر ليم من أجل نقل باكو ألكاسير إلى ملعب كامب نو مقابل 30 مليون يورو.