يرفض نادي برشلونة الإسباني إعلان بيع حارسه الدولي التشيلي كلاوديو برافو إلى صفوف مانشستر سيتي الإنكليزي قبل الكشف عن بديله في ملعب كامب نو.

وذكرت صحيفة ميرور البريطانية أن إدارة برشلونة واصلت فرض شروطها على نظيرتها في مانشستر سيتي من أجل إتمام صفقة انتقال الحارس كلاوديو برافو إلى ملعب "الاتحاد".

وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة برشلونة طالبت بتأجيل إعلان مانشستر سيتي توقيعه مع الحارس الدولي التشيلي إلى اليوم الخميس انتظاراً للتأكد من إتمام صفقة التعاقد مع بديله الهولندي ياسبر سيليسن.

وأشارت إلى أن سيليسن شارك في آخر مباراة مع فريقه أياكس أمستردام أمام روستوف الروسي في إياب الملحق المؤهل لدور المجموعات ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ولفتت إلى أن برشلونة أغلق اتفاق مع حارس منتخب هولندا بنجاح بعقد يمتد لخمس سنوات كاملة فيما اتفاق كلاوديو برافو على التوقيع للسيتزن مقابل تقاضيه 11 ألف جنيه استرليني أسبوعياً.

وأكملت أن الحارس التشيلي وقع على عقد انتقال لمانشستر سيتي لمدة ثلاثة أعوام وقد تكون مباراته الأولى بقميص السيتزن أمام وست هام يونايتد الأحد المقبل في الجولة الثالثة من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وأوضحت أن غوارديولا يثق تماماً بالحارس التشيلي وبحالته البدنية وغير قلق على الإطلاق تجاه هذه النقطة كون برافو شارك أساسياً في كافة مباريات برشلونة في كأس السوبر الإسبانية وافتتاح الليغا.
&