شنت وسائل الإعلام الكتالونية هجوماً شرساً على النجم البرتغالي للغريم ريال مدريد كريستيانو رونالدو الذي يستعد للعودة إلى الملاعب بعد فترة طويلة من الغياب للإصابة.

وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية أن الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو أجرى عدة عمليات تجميل في الفترة الماضية لتحسين مظهره الخارجي.

وأضافت الصحيفة الكتالونية أن الدون البرتغالي قام أيضاً بتركيب رموش صناعية فيما ظهر خلال عطلته الصيفية وهو يقوم بطلاء أظافره كالنساء.

وأشارت إلى أن الجميع مطالب بالنظر إلى أعين كريستيانو رونالدو في الوقت الراهن ورؤية صوره السابقة لإيجاد الفرق الواضح بين الحالين علاوة على قيامه بتركيب رموش صناعية أو عملية زرع شعر.

من جانبها، سارعت وسائل الإعلام المدريدية للدفاع عن نجمها البرتغالي حيث أكدت أن الصحيفة الكتالونية لم تتعب بعد من السخرية والانتقاص من كريستيانو رونالدو على الرغم من تتويج الأخير بلقب دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد وبكأس الأمم الأوروبية مع منتخب بلاده البرتغال.

وأضافت صحيفة ديفنسا سنترال المدريدية أن وسائل الإعلام الكتالونية تخصص يومياً جزءً لاختلاق الأخبار الكاذبة وغير الصحيحة التي ليس لها على بكرة القدم.

وتوج النجم البرتغالي بجائزة أفضل لاعب في أوروبا للموسم الماضي على حساب زميله الويلزي غاريث بيل والفرنسي أنطوان غريزمان بفضل فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا مع فريقه ريال مدريد الإسباني وبلقب كأس الأمم الأوروبية مع منتخب بلاده في يورو 2016.