يبدو أن النجم الكولومبي جيمس رودريغيز لاعب ريال مدريد يعيش أيامه الأخيرة في ملعب سانتياغو برنابيو، بعدما زعمت وسائل الإعلام الإسبانية أن اللاعب سيرحل عن النادي الملكي قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن رودريغيز سيخوض مباراته الأخيرة مع ريال مدريد يوم السبت المقبل، حين يستضيف الفريق الملكي ضيفه سيلتا فيغو في الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

ووفقا للصحيفة المقربة من أسوار النادي الملكي فإن هناك تغيرا كبيرا في موقف النجم الكولومبي، فبعد أن كان قد قرر البقاء في ريال مدريد قبل حوالي شهر، غير موقفه وقرر الرحيل، مشيرة إلى أن مباراة سيلتا فيغو ستكون الأخيرة للاعب.

ولفتت الصحيفة المدريدية إلى أن رودريغيز سيتخذ قراره النهائي بناءً على المباراة، ففي حال قرر مدرب الفريق الملكي الفرنسي زين الدين زيدان عدم الاعتماد عليه في التشكيلة الأساسية، فإنه سيقرر الرحيل قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفي في 31 أغسطس الحالي.

وفي ذات السياق أوضح الفرنسي زيدن الدين زيدان في معرض إجابته عن سؤال احد الصحفيين عن مستقبل اللاعب ، حيث قال :" خاميس رودريغيز لايزال لاعبا في صفوف ريال مدريد، فدائماً أسأل نفس السؤال ودائماً أجيب بنفس الإجابة ".

وتابع : "يبدو أن خاميس يريد أن يغادر النادي ولكنه في الوقت الحالي لا يزال لاعبنا، المشكلة التي يعاني منها أنه لا يلعب كثيراً ولكن شأنه شأن البقية".

وأكمل : "أي شيء يمكن حدوثه حتى يوم إغلاق باب الانتقالات في 31 أغسطس، وقبل هذا التاريخ ربما يغادر أحد اللاعبين الفريق ".

وتبدي العديد من الأندية الأوروبية اهتمامها بصانع الألعاب الكولومبي، لعل أبرزها تشيلسي وآرسنال، علما أن الصحف البريطانية ذكرت في الايام الأخيرة أن الملياردير الروسي رومان ابراموفيتش مالك تشيلسي أبدى استعداده لدفع 70 مليون يورو للظفر بخدمات اللاعب.

كما ارتبط اللاعب أيضا بالانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي، حيث أشارت بعض التقارير إلى أن وكيل اللاعب كان في الفترة الأخيرة يبحث لموكله عن منزل في تورينو تمهيدا لانتقال اللاعب إلى فريق السيدة العجوز، لكن جوسيبي ماروتا العضو المنتدب بنادي يوفنتوس أكد أن التعاقد مع الكولومبي أمر مستحيل في ظل القيمة المالية العالية للصفقة.