عاد اللاعب الدولي الإنكليزي دانييل ستوريدج إلى الميادين في نهاية الأسبوع الماضي خلال المباراة التي انهزم فيها فريقه ليفربول أمام مضيفه نادي بيرنلي لحساب الجولة الثانية من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، ثم غادر المهاجم المتألق دكة الاحتياط خلال لقاء الدور التصفوي الأول لكأس الرابطة الإنكليزية، في منتصف الأسبوع الجاري، أمام نادي بورتون ألبيون ليسجل هدفين اثنين، لكن وعلى الرغم من ذلك فإنّ اللاعب يؤكد أنّه ليس سعيداً.

 وقال ستوريدج في تصريحات لصحيفة " ذا تايمز" البريطانية :" أنا مطالب بالقيام بعمل من أجل الفريق . وهذا لا يعني أني سعيد بالقيام به ".
 
وقد قرر مدرب نادي ليفربول، الألماني كلوب، تغيير منصب دانييل ستوريدج حسب طريقة اللعب التي يعتمد عليها، بحيث فضل وضع اللاعب الدولي الإنكليزي كمهاجم ثانٍ، في حين يفضل دانيال اللعب كقلب هجوم مع حرية كاملة في التحرك.
 
وقال ستوريدج موضحاً موقفه:" من المؤكد أنّه من الصعب علي اللعب جماعياً. أنا قلب هجوم . وفي كرة القدم الحديثة يجب أن تحاول أن تكون لاعباً متحركاً، ولكن الجميع يعرف منصبي الأفضل، الجميع يعرف أين أحب أن ألعب أكثر، أنا مطالب فقط بالقيام بعمل من أجل الفريق".
 
وأضاف قائلاً:" أنا لاعب يلعب بالفطرة وفي الوسط، أنا متعود على حركات وأشياء أقوم بها منذ سنوات عديدة، ولكن عندما تلعب في منصب لم تكن متعود عليه فان كل شيء يصبح مختلف بالنسبة لك".
 
وختم ستوريدج مؤكداً أن كلامه لا يعني أنّه يشكو حاله حيث قال:" على أية حال أنا مرتاح ومن المهم أن أبذل جهدي 100%. أنا لا أشتكي فهذه هي كرة القدم".