رد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني على جيرارد بيكيه مدافع الغريم التقليدي فريق برشلونة، والذي سخر من القرعة السهلة التي حظي بها الفريق الملكي خلال الموسم الماضي في مسابقة دوري أبطال أوروبا، التي توج بها الميرينغي.

وكان بيكيه قد عاد إلى السخرية من الغريم التقليدي ريال مدريد بعد فترة انقطاع ليست طويلة، حيث رد بيكيه على سؤال من أحد متتبعيه حول القرعة المفضلة لديه في دوري أبطال أوروبا قبل ساعات من إجرائها فأجاب قائلاً: "مجموعة سهلة، ثالث الدوري الإيطالي في دور الـ16، ثامن الدوري الألماني في ربع النهائي، رابع الدوري الإنكليزي في نصف النهائي".

&وأضاف بيكيه "كافة جولات الإياب على ملعبنا كامب نو!"، وذلك في إشارة ساخرة منه إلى سهولة مشوار ريال مدريد في النسخة الماضية حين وقع في مجموعة سهلة ضمت كل من باريس سان جيرمان الفرنسي وشاختار دونيتسك الأوكراني ومالمو السويدي.

وعلق زيدان على سخرية بيكيه، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة سيلتا فيغو في الجولة الثانية من الليغا،&حيث قال: "لن أرد على بيكيه فلقد فزنا بدوري أبطال أوروبا وهي بطولة صعبة جداً، ويمكنه هو أو أي شخص آخر التفكير كما يحلو له&ويقول ما يريد".

وأضاف "في بعض الأحيان من لممكن أن تواجه مباريات سهلة لكن المنافسة دائماً معقدة، بيكيه سبق له القول&أيضا بأنهم الفريق الأفضل في إسبانيا، يمكنه قول ذلك إذا حقق الليغا،&الموسم بدأ للتو من نقطة الصفر ودعونا نحاول الكفاح من أجل تغيير هذا،&ليس برشلونة وريال مدريد فقط سينافسان،&فهناك المزيد من الفرق"