نفى نادي نيس الفرنسي، وجود أي مفاوضات مع المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي من أجل التعاقد معه، خلال "الميركاتو" الصيفي الجاري.

 وكانت عدة تقارير قد أشارت لوصول بالوتيلي إلى منطقة "كوت دازور" الفرنسية، الخميس، من أجل التفاوض مع إدارة نيس على بنود التعاقد.
 
وقال جان بيير ريفير رئيس نادي نيس، في تصريحات صحفية : "الجهاز الفني لم يطالبني بتقديم عرض من أجل بالوتيلي، نحن نبحث عن مهاجم بالفعل، وبالتالي فإن الشائعات كثيرة".
 
وتابع مسؤول نادي نيس قائلاً: "بالوتيلي اسم ضمن العديد من الأسماء، وأريد أن تهدأ هذه الضجة، فهذا أمر غير نشط".
 
وأوضح: "هل سنضم بالوتيلي؟ أعتقد أنه لا يمكنك أن تغلق الباب للأبد في الحياة، هو لاعب ولا أعلم، وقبل كل شيء أنا أعلم سمعته".
 
وأردف: "إذا تعاقدنا معه سيقول الناس إن الرئيس ريفير أصبح مجنوناً، إذا أصغيت للصحافة لم أكن أتعاقد مع كلاود بويل، ونفس الأمر مع حاتم بن عرفة".
 
وختم بقوله: "كما سارت الأمور بشكل جيد السنة الماضية، نحن قادرون على فعل نفس الشيء كل عام".
 
يُشار أنّ ماريو بالوتيلي، يبحث عن فريق يساعده على إعادة بعث مشواره الرياضي بعدما أضحى غير مرغوباً فيه في نادي ليفربول الإنكليزي الذي لا يزال متعاقداً معه إلى غاية يونيو 2018، وهو يتدرب حالياً مع الفريق الرديف، بعدما لعب في الموسم الماضي ضمن نادي ميلان الإيطالي على شكل إعارة، حيث شارك في 20 مباراة رسمية، لم يسجل خلالها سوى هدفاً واحداً.