قضى جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، على طموحات لاعب وسط الميدان الهجومي الألماني باستيان شفاينشتايغر، وبدّد كل آماله في الظفر بمنصب ضمن التشكيلة الأساسية لفريق "الشياطين الحمر" خلال الموسم الجاري.

 وقال مورينيو، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة نادي هال سيتي،السبت، لحساب الجولة الثانية للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم : "من الصعب أن يحصل شفاينشتايغر على فرصة في مانشستر، لدينا خمسة لاعبين لمركزين فقط".
 
وأضاف المدرب البرتغالي قائلاً: " تواجد 23 لاعباً بقائمة الفريق، يعد أكثر من كاف، وإذا واجهتنا الإصابات فسيكون لدينا اللاعبين الشباب في الأكاديمية".
 
وارتبط شفاينشتايغر بالرحيل عن مانشستر يونايتد في الصيف الحالي بعدما أرسله مورينيو للتدرب مع الفريق الرديف، إلا أنّ النجم السابق لنادي بايرن ميونيخ الألماني أعلن ،الاربعاء الماضي، أنه سيكافح بضراوة للظفر بمنصب في تشكيلة"المانييو".
 
وذكر لاعب الوسط الألماني عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي: " مانشستر يونايتد سيكون آخر ناد اوروبي ألعب معه".
 
وأعرب شفاينشتايغر عن اعجابه الشديد بمانشستر يونايتد مؤكداً سعيه الدؤوب لحجز مقعد له ضمن تشكيلة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو قائلا "أحترم الأندية الاخرى، لكن يونايتد كان الوحيد الذي جعلني أفكر بمغادرة أسوار بايرن ميونيخ. انا جاهز إذا ما كان الفريق بحاجة للدعم".
 
يُشار أنّ شفاينشتايغر، البالغ من العمر 32 عاماً،قد أعلن اعتزاله دوليا نهاية شهر يوليو الماضي، بعد مسيرة حافلة امتدت زهاء 12 عاما، ارتدى خلالها قميص منتخب المانيا في 120 مناسبة، وشهدت تتويجه برفقة ابناء بلاده بكأس العالم عام 2014، بيد أنه سيخوض مباراته الوداعية مع " المانشافت" من بوابة مباراة ودية أمام فنلندا في 31 أغسطس الجاري.