يواصل نادي برشلونة الإسباني مهمة التخلص من بعض اللاعبين "المغضوب" عليهم من قبل المدرب لويس إنريكي أو الشباب الذين يجدون صعوبة في التواجد في قائمة الفريق نظراً لوفرة اللاعبين في مختلف المراكز.

ومع تعاقد برشلونة مع لاعب الوسط البرتغالي أندريه غوميز واستعادة خدمات دينيس سواريز من صفوف فياريال، باتت وضعية الصاعد إلى الفريق الأول سيرجي سامبر صعبة للغاية.

ووافق مدرب برشلونة على إعارة سامبر إلى صفوف غرناطة للتدرب تحت قيادة المدرب باكو خيمينيز من أجل اللعب بصورة أساسية وتطور مستواه ومن ثم يعود أكثر جاهزية لملعب كامب نو.

وأعلن الموقع الرسمي للنادي الأندلسي عن التعاقد مع سامبر الذي وصفه بأنه أحد "جواهر" البلوغرانا والظفر بخدماته بعد صراع طويل مع عدد من الأندية الإسبانية والأوروبية على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

ويأمل برشلونة في إعادة سيناريو دينيس سواريز الذي رحل عن الفريق من أجل خوض تجربتين مع إشبيلية وفياريال على سبيل الإعارة قبل العودة إلى الديار متسلحاً بخبرة وجاهزية أكبر.

وبعد موسمين في برشلونة منذ قدومه من ساو باولو في صيف عام 2014، نجحت إدارة برشلونة في إيجاد نادٍ للبرازيلي دوغلاس بيريرا حيث وقع على عقد انتقاله لسبورتينغ خيخون على سبيل الإعارة فيما سيتولى النادي الكتالوني مهمة دفع راتب اللاعب كاملاً.

ووافق إنريكي على ذهاب لاعبه البرازيلي إلى ناديه "الأم" للعب تحت إمرة صديقه أبيلاردو لتبقى المنافسة على مركز الظهير الأيمن بين الثنائي سيرجي روبيرتو وأليكس فيدال.


&