سلطت وسائل الإعلام الكتالونية الضوء بشدة على ما قام به نجم نادي ليفربول الإنكليزي الأسبق أيام راش خلال قرعة دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن نجم ليفربول الأسطورة أيان راش حاول فتح الكرات المكتوب بداخلها أسماء الأندية المشاركة في الدور الأول من دوري أبطال أوروبا.

وأضافت الصحيفة الكتالونية أن إيان راش متهم بتزوير قرعة دوري المجموعات لصالح حامل اللقب ريال مدريد بعد أن بدّل إحدى الكرات بينما كان يتحدث المسؤول بالاتحاد الأوروبي حيث التقط كرة أخرى بدلاً من أخذ كرة أولى أمسك بها.

وأسفرت مجموعة ريال مدريد الذي توج باللقب الحادي عشر في الموسم الماضي عن وقوعه إلى جانب بروسيا دورتموند الألماني وسبورتينغ لشبونة البرتغالي وليغا وارسو البولندي الذي يخوض الدور الأول من دوري الأبطال للمرة الأولى منذ 20 عاماً.

والتقى ريال مدريد ودورتموند في نسخة عام 2013 ونجح الفريق الألماني في الإطاحة بالنادي الإسباني في الدور نصف النهائي وبلغ المباراة النهائية التي خسرها أمام غريمه التقليدي بايرن ميونيخ لكن الفريق الملكي عاد في الموسم التالي وأزاحه في الدور ربع النهائي في طريقه نحو اللقب.

في المقابل، وقع برشلونة في مجموعة حديدية بجانب كل من مانشستر سيتي الإنكليزي بقيادة المدرب بيب غوارديولا وبروسيا مونشنغلادباخ الألماني وسلتيك الأسكتلندي.

&

شاهد&لقطة أيان راش المثيرة للجدل:

&