قال كارلو انشيلوتي، خليفة المدير الفني السابق لنادي بايرن ميونيخ الالماني بيب غوارديولا، إنه لم يجر الا القليل من التغييرات في تشكيلة الفريق، وذلك بعد ان مزق بايرن فريق فيردر بريمن 6-0 في افتتاحية الدوري يوم الجمعة.

ومن الواضح أن انشيلوتي الايطالي من المعجبين بالمبدأ القائل "اياك وتغيير فريق فائز"، وذلك عقب قيادة غوارديولا بايرن الى الفوز بالدوري الالماني والكأس في موسمه الاخير في الاليانز قبل انتقاله الى مانشستر سيتي.

وكان بايرن، تحت قيادة غوارديولا وسلفه يوب هاينكيس، فاز ببطولة البوندزليغا 4 مرات متتالية وهو رقم قياسي بالنسبة للدوري الالماني.

وقال انشيلوتي إنه لم يجر الكثير من التغييرات للتشكيلة التي تركها غوارديولا.

وقال لشبكة ARD الالمانية، "لم أجر الكثير من التغييرات لأن هذا الفريق فريق قوي جدا، ربما الشيء الوحيد هو اننا ينبغي ان نلعب من موقع متقدم اكثر قليلا."

وقال عقب المباراة الافتتاحية "انا سعيد جدا، كان هذا اداء جيدا من فريقي. لقد بدأنا بداية جيدة، وفرضنا سيطرتنا على اللعب من وقت مبكر."

واضاف "لعبنا بشكل جيد لـ 90 دقيقة، وانا سعيد لذلك، وليس هناك الكثير الذي يستحق التغيير."

وقال "روبرت ليفاندوفسكي (الذي سجل 3 من اهداف بايرن الـ 6 في مرمى فيردر) هداف عظيم، ولكن الفريق بأسره قدم اداء جيدا بالتقدم الى الامام واستخدام العديد من التوليفات والهجوم بعدة لاعبين."

وكان بوسع ليفاندوفسكي، هداف الدوري الالماني في الموسم الماضي، تسجيل هدفين آخرين في المباراة مع فيردر.

وسجل شابي الونزو هدف بايرن الاول في المباراة التي جرت على ارض النادي البافاري، تلاه ليفاندوفسكي بهدفين احدهما في الشوط الاول والثاني في الشوط الثاني.

ثم جاء دور فيليب لام ليسجل هدف بايرن الرابع، اعقبه فرانك ريبري، ثم ليفاندوفسكي مرة اخرى من ضربة جزاء.

وقال انشيلوتي إن المشكلة الكبرى التي يواجهها تتلخص في التوصل الى قرار حول أي من اللاعبين لن يشرك في المباريات، واضاف "ان الفريق من القوة بحيث سيكون من العسير علي اختيار 11 لاعبا فقط، لأن ذلك سيعني انني سأسعد 11 واصيب 12 او 13 لاعبا بالاحباط."