لم يكتف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الجديد لمانشستر يونايتد الإنكليزي، بتكبيد إدارة الشياطين الحمر بصفقة التعاقد مع الفرنسي بول بوغبا، بل يسعى أيضا لإبرام صفقة قياسية جديدة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية أن مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع النجم الويلزي غاريث بيل جناح ريال مدريد الإسباني، في الصيف المقبل في صفقة قياسية، وذلك بتوصية من مورينيو.

وبحسب الصحيفة البريطانية فإن مورينيو أوصى إدارة الشياطين الحمر بتقديم عرض مالي بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني، لضم بيل الصيف المقبل، ليكون بذلك اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم.

ولفتت الصحيفة إلى أن إدارة الشياطين الحمر تعول كثيرا على شركة أديداس للمستلزمات الرياضية في التعاقد مع بيل، مع العلم أن الشركة الألمانية لعبت دورا كبيرا في حسم يونايتد لصفقة بوغبا.

وكان مانشستر يونايتد قد حصل على خدمات بوغبا من يوفنتوس الإيطالي مقابل مبلغ قياسي عالمي هو 89 مليون جنيه استرليني (105 ملايين يورو).

وحطمت صفقة انتقال بوغبا إلى يونايتد الرقم القياسي السابق لأغلى الصفقات الكروية في العالم والتي ابرمها ريال مدريد حين تعاقد مع الويلزي غاريث بيل من توتنهام الانكليزي عام 2013 في صفقة قدرت في حينها ب85 مليون جنيه استرليني (نحو 100 مليون يورو).

ومن المؤكد أن يواجه طلب النادي الإنكليزي بالرفض من قبل النادي الملكي، خصوصا وأن الأخير بصدد تمديد عقد الجناح الويلزي، حيث تم التوصل إلى اتفاق بين الطرفين يقضي بتمديد العقد لخمس سنوات إضافية ورفع قيمة راتب اللاعب السنوي لـ 10 ملايين يورو.