كشفت تقارير صحفية إسبانية عن وجود صفقة تبادلية تلوح في الأفق بين ناديي برشلونة وفالنسيا الإسبانيين، تقضي بانتقال مهاجم الفريق الكاتالوني منير الحدادي إلى "الخفافيش"، مقابل انتقال باكو ألكاسير إلى صفوف البارسا.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن الحدادي بات قريبا من الانتقال لصفوف فالنسيا هذا الصيف في ظل اقتراب باكو ألكاسير، مهاجم الخفافيش من الانضمام إلى الفريق الكاتالوني.

وبحسب الصحيفة المدريدية فإن الحدادي فتح خطا للمفاوضات من أجل الانتقال إلى فالنسيا هذا الصيف، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن الصفقة بعد وضع اللمسات الأخيرة عليها.

وكان الحدادي قريبا جدا من الانتقال إلى صفوف سيلتا فيغو خلال الأيام الماضية، لكن تحرك إدارة فالنسيا في اللحظات الأخيرة من الممكن أن يساهم في تغيير وجهة اللاعب، خصوصا بعدما اجتمع خيسوس غارسيا بيتارش المدير الرياضي لفالنسيا، مع وكيل اللاعب.

أما بالنسبة لألكاسير فقد تم استبعاده من قائمة فالنسيا في المباراة التي خسرها الفريق أمام إيبار في الجولة الثانية من الدوري الإسباني، وهو ما اعتبرته الصحيفة مؤشرا قويا لاقتراب المهاجم الدولي من ارتداء قميص الفرق الكاتالوني.

وسيسهل انتقال الحدادي إلى فالنسيا، بشكل كبير من انتقال ألكاسير إلى النادي الكاتالوني، على الرغم من أن مسؤولي برشلونة أكدوا أن خروج الحدادي لفالنسيا لا يتعلق إطلاقا بانضمام ألكاسير للفريق.

ومن المتوقع أن يخوض الحدادي مباراته الأخيرة مع برشلونة مساء اليوم حين يحل الفريق الكاتالوني ضيفا على أتلتيك بلباو في الجولة الثانية من الليغا.