فجر مينو رايولا وكيل أعمال النجم الفرنسي بول بوغبا المنتقل حديثاً إلى صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أكد رغبة المدرب الفرنسي لريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان بالتعاقد مع موكله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال رايولا في تصريحات تلفزيونية إن زيدان أراد بشدة التوقيع مع مواطنه بوغبا وجلبه إلى صفوف ريال مدريد مضيفاً أن هناك خمسة أو ستة أندية رغبت بالتعاقد مع الدولي الفرنسي.

وأضاف وكيل أعمال اللاعبين الشهير أن مانشستر يونايتد بات أقوى مع بوغبا وليس ريال مدريد.

وتأتي تصريحات فينغر في وقت حاولت وسائل الإعلام المدريدية التقليل بشدة من ضياع صفقة الدولي الفرنسي حيث أكدت أن اللاعب لم يكن مطروحاً أساساً على طاولة الرئيس فلورنتينو بيريز في ظل الوفرة العددية في خط وسط الفريق الملكي.

وأشار إلى أنه لم يتحدث مع بوغبا على الإطلاق عن سوق الانتقالات خلال مشاركة اللاعب مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأوروبية لافتاً إلى أنه كان خائب الأمل بعد خسارة اللقب القاري قبل أن يذهب إلى إجازته السنوية.

وزاد في حديثه أنه ذهب إلى ميامي الأميركية من أجل الاجتماع مع بوغبا حيث أخبره برغبته في العودة إلى صفوف مانشستر يونايتد الذي وصفه بأنه "بيته".

وأكمل أن المدرب البرتغالي مورينيو أراد التعاقد مع النجم الفرنسي عندما كان مديراً فنياً لتشلسي في الموسم الماضي لكن الوقت لم يكن مناسباً لإتمام عملية الانتقال.

ونجح مانشستر يونايتد في الظفر بخدمات بوغبا هذا الصيف بعدما وافق على دفع 105 مليون يورو ليوفنتوس الإيطالي مقابل جلبه إلى ملعب أولد ترافورد ليصبح لاعب خط الوسط الفرنسي الأغلى في تاريخ كرة القدم.