اعلن مدرب منتخب انكلترا لكرة القدم سام الاردايس اول تشكيلة بعد تعيينه خلفا لروي هودجسون عقب الاخفاق في كأس اوروبا 2016 في فرنسا الاحد واستدعى اليها لاول مرة مهاجم وست هام يونايتد ميكايل انطونيو.

ويعتبر استدعاء انطونيو (26 عاما)، صاحب هدف وست هام في مرمى مانشستر سيتي (1-3) الاحد، مفاجأة بحد ذاته كون اللاعب لا يملك اي خبرة دولية حتى الان فضلا عن انه من اصل جامايكي ورفض الدفاع عن الوان بلده الاصلي.

واستدعى الاردايس ايضا مدافع مانشستر يونايتد لوك شو الغائب منذ فترة طويلة بسبب كسر مزدوج في قدمه اليمنى، وداني درينكووتر (ليستر سيتي) وفيل جاغييلكا (ايفرتون) وثيو والكوت (ارسنال). 

ويغيب عن تشكيلة الاردايس لاعب وسط ايفرتون روس باركلي رغم تواجده في كأس اوروبا وبداية جيدة في البطولة المحلية (هدفان في مباراتين)، على غرار راين برتراند وجاك ويلشير المصابين، فيما بقي الحارس جو هارت رغم فقدان مركزه الاساسي مع فريقه مانشستر سيتي.

وتبدأ انكلترا تصفيات مونديال 2018 في روسيا، في 4 ايلول/سبتمبر بمواجهة سلوفاكيا في ترنافا في الجولة الاولى من منافسات المجموعة السادسة.

وهنا اللاعبون ال23:

- للمرمى: فرايزر فورستر (ساوثمبتون) وجو هارت (مانشستر سيتي) وطوم هيتون (بيرنلي)

- للدفاع: غاري كايهيل (تشلسي) وناثانييل كلاين (ليفربول) وفيل جاغييلكا (ايفرتون) وداني روز وكايل ووكر (توتنهام) ولوك شو وكريس سمولينغ (مانشستر يونايتد) وجون ستونز (مانشستر سيتي)

- للوسط: ديلي آلي واريك داير (توتنهام) وميكايل انطونيو (وست هام) وداني درينكووتر (ليستر) وجوردان هندرسون وآدم لالانا (ليفربول) وواين روني (مانشستر يونايتد) ورحيم سترلينغ (مانشستر سيتي) وثيو والكوت (ارسنال)

- للهجوم: هاري كاين (توتنهام) ودانيال ستاريدج (ليفربول) وجيمي فاردي (ليستر)