&أكد تقرير لصحيفة "الديلي ريكورد " الاسكتلندية ان البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الجديد لمانشستر يونايتد يعتزم تدعيم الخط الخلفي لفريقه بمدافعين جدد قبل انقضاء الميركاتو الصيفي الحالي يوم الأربعاء القادم.

&وكشف التقرير ان "السبيشل وان" يريد انتداب مدافعين اثنين يعزز بهما القدرات الدفاعية للفريق في الاستحقاقات الرسمية التي تنتظره خلال الموسم ، و ذلك لتعويض كل الأرجنتيني ماركوس روخو و فيل جونز اللذين لم يعتمد عليهما مورينيو حتى الآن.
&
وبحسب الصحيفة فان عين المدرب البرتغالي على مواطنه جوزيه فونتي مدافع ساوثهامبتون الإنكليزي و البرازيلي فابينيو مدافع نادي موناكو الفرنسي.
&
و رغم ان مورينيو سبق أن أكد انتهاء ملف الانتدابات الصيفية لمانشستر يونايتد خاصة بعد الصفقات النوعية التي أبرمها و على رأسها صفقة النجم الفرنسي لاعب الوسط بول بوغبا من نادي يوفنتوس ، فضلا عن المدافع الإيفواري إريك بايلي من نادي فياريال الإسباني &، إلا ان الأداء الدفاعي للفريق في المباريات الأربع التي خاضها الشياطين الحمر ، جعلته يقف على ضرورة تقوية خطوط الفريق الخلفية بسبب عدم ثقته في الثنائي روخو و جونز ، حيث اخرجهما من حساباته التكتيكية.
&
ونجح اليونايتد مع مورينيو في تحقيق العلامة بحصده لأربعة انتصارات في أربع مباريات رسمية منها ثلاثة في الجولات الثلاث لمسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز .
&
وعلى مدار أربع مباريات لم يتلقى دفاع اليونايتد سوى هدفين أحدهما في مسابقة الدرع الخيرية من قبل هجوم ليستر سيتي و الآخر من هجوم بورنموث في الجولة الأولى لمسابقة البريميرليغ.
&
و يريد مورينيو إثراء التركيبة البشرية للفريق لتكون في متناوله على مدار الموسم ، ويصبح لديه لاعبين جاهزين &في كل مركز ، مما يسمح له بالاعتماد عليهما في أي مباراة خاصة ان الفريق تنتظره اجندة مكثفة بخوضه ثلاث جبهات محلية إضافة الى مسابقة الدوري الأوروبي التي يتطلع مورينيو لكسبها قبل التفرغ لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم.
&