نشرت صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية تقريراً سلطت فيه الضوء على الانتدابات المرتقبة في الدوري الإنكليزي الممتاز خلال الأيام الثلاثة القادمة التي تسبق إغلاق باب الانتقالات الصيفية في الـ 31 من شهر أغسطس الجاري.

 وبحسب تقرير الصحيفة، فإن هناك 10 صفقات قوية يمكن لأندية البريميرليغ استغلال الرمق الأخير من الميركاتو لإتمامها، خاصة مع وجود عدد من الأسماء الوازنة التي لا تزال في سوق الانتقالات حتى الآن بعدما رفضت الاستمرار مع أنديتها الحالية واستبعدت الأخيرة بقاءها.
 
ومن ضمن الأسماء المرتقبة إتمامها في هذا الميركاتو المهاجم الدولي الجزائري إسلام سليماني من ناديه الحالي سبورتنيغ لشبونة البرتغالي إلى أحد الأندية الإنكليزية. 
 
ووفقًا لتقرير الصحيفة، فإن القيمة المالية لانتقال سليماني قد تصل إلى 25 مليون جنيه إسترليني نظير فسخ عقده الحالي مع لشبونة، نظير تألقه اللافت الموسم المنصرم عندما نافس بقوة على جائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف في الدوريات الأوروبية.
 
وبحسب الصحيفة أيضًا، فإن هناك أربعة أندية إنكليزية بإمكانها خطف سليماني بداية بنادي آرسنال الذي يبحث عن مهاجم قناص من الطراز الرفيع، بالإضافة إلى ناديي إيفرتون وليستر سيتي بطل الدوري الممتاز ، حيث يراهن عليه المدير الفني للثعالب كلاوديو رانييري لتشكيل ثنائي هجومي مع جيمي فاردي، غير أن ويست بروميتش ألبيون يبقى في أفضل رواق للظفر بخدمات الدولي الجزائري.
 
كما رشحت الصحيفة انتقال أسماء أخرى وانضمامها إلى الدوري الإنكليزي بداية بالمهاجم الكولومبي خاميس رودريغيز المرشح للانتقال إلى تشيلسي قادمًا من نادي ريال مدريد الإسباني بما لا يقل عن 50 مليون باوند إسترليني، بالإضافة إلى الإيطالي مانولو جابياديني المرشح بالانتقال من نادي نابولي إلى نادي ايفرتون نظير 25 مليون باوند .
 
وشملت القائمة إيضاً الفرنسي ستيفن نزونزي المرشح هو الآخر الانتقال من نادي إشبيلية الإسباني إلى صفوف ليستر سيتي الإنكليزي لقاء 25 مليون باوند، فضلاً عن إعارة الحارس جو هارت والمهاجم الإيفواري ويلفريد بوني من صفوف نادي مانشستر سيتي إلى احد الفرق المحلية، بعد رفضهما من قبل المدير الفني الجديد للفريق الاسباني بيب غوارديولا، نظراً لعدم قناعته بأدائهما.