يستعد نادي برشلونة الإسباني للبدء في مفاوضات مع نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي من أجل تمديد إقامته في ملعب كامب نو وتجديد عقده الذي ينتهي في صيف عام 2018.

وقال رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو إن الدولي الأرجنتيني لديه عامين في عقده الحالي مشدداً على أن إدارته سوف تتحدث مع اللاعب من أجل تمديد التعاقد بسبب رغبة النادي الكتالوني في إبقائه ضمن صفوفه لأطول فترة زمنية.

وأشار إلى أن البرغوث الأرجنتيني هو اللاعب رقم "1" في العالم منوهاً إلى أنه لا يرغب بالحديث عن قضية الضرائب التي تم حلها مع عائلته لأن ميسي ليس مسؤولاً عنها.

وأشاد رئيس برشلونة بخصائص قائد منتخب الأرجنتيني واصفاً إيابه بالرجل القوي صاحب الطموح الكبير لافتاً إلى أنه عاد هذا الموسم أفضل من قبل ما يدل على رغبته في مواصلة إسعاد جماهير البلوغرانا قبل أن يكمل حديثه بأن النادي الكتالوني دائماً ما يعتمد عليه.

وتجاوز الفائز بالكرة الذهبية في خمس مناسبات، خيبة الأمل بعد خسارة لقب كوبا أمريكا وعاد عن قرار اعتزاله اللعب دوليًا، وخلال الأسابيع الماضية قدّم أداءً مميزًا في انطلاقة الموسم الجديد.

وقاد ميسي برشلونة للظفر بكأس السوبر الإسبانية على حساب إشبيلية كما يتواجد في صدارة الدوري الإسباني إلى جانب ريال مدريد ولاس بالماس بعد فوزه في أول مواجهتين أمام ريال بيتيس وأتلتيك بلباو.

وسافر ميسي إلى بلاده من أجل الانضمام إلى معسكر الأرجنتين استعداداً لخوض مواجهتي الأوروغواي وفنزويلا في التصفيات اللاتينية المؤهلة إلى مونديال 2018 في روسيا وسط شكوك بإمكانية لحاقه بالمباراتين بسبب معاناته من بعض الآلام.
&