قد يُقدم نادي ريال مدريد الإسباني على خطوة بيع نجميه الكولومبي خاميس رودريغيز والإسباني إيسكو إلى أندية الدوري الإنكليزي الممتاز قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن ريال مدريد قد يفرط بخدمات صانع ألعابه الدولي الكولومبي خاميس رودريغيز والجناح الإسباني إيسكو إلى الأندية اللندنية.

وأضافت الصحيفة المدريدية أن خاميس وإيسكو يرغبان في إثبات قدراتهما في ملعب سانتياغو برنابيو لكن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان يعتمد منذ بداية الموسم الجديد على الشاب العائد ماركو أسينسيو ويشركه أساسياً في المباريات.

وأشارت إلى أن النجمين الكولومبي والإسباني قد يضطران في نهاية المطاف إلى الرحيل عن صفوف ريال مدريد من أجل البحث عن فرصة اللعب بصورة أساسية بدلاً من التواجد على مقاعد بدلاء الفريق الملكي.

ولفتت إلى أن الدولي الكولومبي يحظى باهتمام كبير من قبل تشلسي الإنكليزي وقد يوافق الأخير على انتدابه سواء بصورة نهائية أو جلبه على سبيل الإعارة لمدة موسم خاصة أن صانع الألعاب الإسباني سيسك فابريغاس لا يدخل ضمن حسابات المدرب الإيطالي أنطونيو كوتي.

وأوضحت أن توتنهام يسعى جاهداً للتعاقد مع إيسكو من أجل إضافة بعض اللاعبين أصحاب الخبرة إلى تشكيلته التي ستخوض مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وأكملت أن إدارة السبيرز تتطلع للمنافسة على قمة الدوري الإنكليزي الممتاز مثلما حدث في الموسم المنصرم حيث استمر الفريق اللندني في مطاردة البطل ليستر سيتي حتى الجولات الأخيرة من البريميرليغ.
&