يتطلع نادي روما الإيطالي بقوة من أجل الحصول على خدمات لاعب خط وسط أرسنال الإنكليزي جاك ويلشير قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة ميرور البريطانية أن نادي العاصمة الإيطالية روما أبدى رغبة قوية في تدعيم صفوفه بالدولي الإنكليزي جاك ويلشير لاعب خط وسط أرسنال هذا الصيف.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة النادي الإيطالي قدمت عرضاً رسمياً للفريق اللندني يقضي بالظفر بخدمات ويلشير لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وأشارت إلى أن روما يواجه منافسة قوية من قبل فالنسيا للحصول على خدمات متوسط الميدان الإنكليزي حيث تترقب إدارة النادي الإسباني نتائج المفاوضات الدائرة بين الناديين الإنكليزي والإيطالي.

ولفتت إلى ويلشير يفضل خوض تجربة كروية جديدة خارج ملاعب الدوري الإنكليزي الممتاز فيما يرغب مدربه الفرنسي أرسين فينغر في إعارته لنادٍ آخر وليس التفريط بخدماته بشكل نهائي وذلك من أجل استعادة نسق المباريات واللعب باستمرار بسبب ضعف فرص مشاركته مع المدفعجية في الموسم الحالي.

وأوضحت أن التعاقد مع الدولي السويسري غرانيت تشاكا قادماً من صفوف بروسيا مونشنغلادباخ الألماني مقابل 30 مليون جنيه استرليني عقد كثيراً من فرص ويلشير في اللعب ضمن التشكيلة الأساسية للفريق اللندني.

وأكملت أن النجم الإنكليزي الشاب شارك مع أرسنال لمدة 37 دقيقة هذا الموسم بعدما دخل بديلاً في مباراة واتفورد التي انتهت بفوز المدفعجية بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الثالثة من المسابقة الإنكليزية.