يحاول نادي تشلسي الإنكليزي جاهداً التعاقد مع مدافع لتعزيز خطه الخلفي قبل ساعات قليلة من إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب البرازيل ديفيد لويز مطلوب للعودة إلى صفوف فريقه السابق تشلسي الإنكليزي.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن المدرب الإيطالي الجديد للبلوز أنطونيو كونتي يسعى لتعزيز قوة دفاعاته بلاعب الفريق اللندني السابق الذي دافع عن ألوانه في الفترة ما بين عاميّ 2011 و2014 لعدم اقتناع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بقدراته الدفاعية وكثرة أخطائه.

وأشارت إلى أن النادي الباريسي تمكن من التعاقد مع ديفيد لويز منذ موسمين ولا يزال يلعب ضمن صفوف سان جيرمان الذي يسيطر بالطول والعرض على كافة البطولات والمسابقات المحلية في فرنسا.

ولفتت إلى أن إدارة تشلسي تعرض على نظيرتها في باريس سان جيرمان 37 مليون يورو من أجل إقناع ديفيد لويز بالعودة من جديد إلى ملعب ستامفورد بريدج وارتداء قميص البلوز.

وأكملت أن ديفيد لويز أطاح بالفريق اللندني من دوري أبطال أوروبا برأسية في نسخة عام 2015 التي توج بها برشلونة الإسباني على حساب يوفنتوس الإيطالي.

واستهل تشلسي موسمه الجديد في الدوري الإنكليزي الممتاز بشكل مثالي عقب تحقيقه الانتصار في أول ثلاثة لقاءات أمام وست هام يونايتد وواتفورد وبيرنلي ليتشارك الصدارة مع قطبي مدينة مانشستر.
&