ضم فريق أرسنال الإنجليزي لوكاس بيريز مهاجم ديبورتيفو لاكورونا وشكودران مصطفى مدافع فالينسيا في صفقتين قيمتهما أكثر من 50 مليون جنيه إسترليني.

وانضم الألماني الدولي مصطفي البالغ من العمر 24 عاما، والذي شارك في فوز بلاده بكأس العالم عام 2014 ، مقابل ما يزيد عن 35 مليون جنيه إسترليني، فيما تم ضم الأسباني بيريز البالغ من العمر 27 عاما بعد دفع شرط جزائي قيمته 17.1 مليون جنيه إسترليني.

وقال أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال عن بيريز:" إنه ليس هدافا فقط إنه يعرف كيف ينسجم مع أعضاء فريقه، ويعرف كيف ينهي الكرة، وكيف يعدو بشكل طيب، وقد أدى موسما جيدا العام الماضي".

وأما عن مصطفي فقال فينجر:" إنه في سن مناسب، ولديه خبرة طيبة، وهو لاعب عالي التركيز، لقد حصلنا على لاعب عظيم وعلينا إعداده بشكل جيد للمستقبل".

وبذلك يكون أرسنال قد حقق ستة تعاقدات خلال هذا الموسم حيث ضم من قبل اللاعبين جرانيت تشاكا وروب هولدينج وتاكوما أسانو وكيليتشي نواكالي.

كما أفادت الأنباء بانضمام اللاعب كالوم تشامبرز لنادي ميدلزبره في إعارة لمدة موسم. وفي غضون ذلك يأمل نادي فيردر بريمن في ضم لاعب خط وسط أرسنال سيرجي غناربي ويقول إنه قد يتم تأكيد الانتقال صباح الأربعاء.