كشف اللاعب الأرجنتيني الشاب باولو ديبالا مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، عن سبب رفضه الانتقال إلى صفوف برشلونة بطل إسبانيا الذي كان يرغب بضمنه بقوة خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وأرجع المهاجم الأرجنتيني سبب رفضه الانتقال إلى النادي الكاتالوني إلى تواجد الكثير من المهاجمين الجيدين في صفوف برشلونة، في الوقت الذي يريد هو اللعب بصفة أساسية في الفريق.

وقال ديبالا في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "في ظل تواجد المهاجمين الموجودين في برشلونة، سيكون من الصعب أن ألعب أساسياً".

وأضاف "اهتمامات برشلونة في التعاقد معي كانت مجرد شائعات، لقد قلت دائماً في كل مقابلاتي إني أريد البقاء في تورينو الان، الانتقال إلى برشلونة لن يكون أمر جيد بالنسبة لي".

وكانت وسائل الإعلام الإسبانية والإيطالية قد ربطت اسم المهاجم الشاب بالانتقال إلى برشلونة، حيث كانت إدارة النادي الكاتالوني ترغب في ضم اللاعب كبديل لمساندة الثلاثي الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سورايز والبرازيلي نيمار دا سيلفا.

لكن إدارة النادي الكاتالوني نجحت مؤخرا في التعاقد مع المهاجم باكو الكاسير من صفوف فالنسيا، وبالتالي فإنها تحت الآن عن فكرة ضم اللاعب.

من جانب آخر اعترف ديبالا بأن يوفنتوس لم يسمح له بالمشاركة مع منتخب الأرجنتيني في دورة الألعاب الأولومبية التي أقيمت في البرازيل، وقال: "أردت أن أذهب إلى ريو دي جانيرو، شعرت بخيبة أمل بسبب عدم مشاركتي، حاولت إقناع يوفنتوس بالمشاركة، كان من المهم بالنسبة لي أن أمثل بلدي، ولكن النادي أخبرني أن حالتي لن تسمح بذلك".