قد يفتقد نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي خدمات صانع ألعابه الأرميني هنريك مخيتاريان في دربي مانشستر المقبل بعد عودة اللاعبين من استحقاقات "أسبوع الفيفا".

وتعرض مخيتاريان لضربة على مستوى الفخذ في مباراة منتخب بلاده أمام التشيك الودية إثر اصطدامه مع ماريك سوتشي ضمن استعدادات المنتخبين للتصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا.

وأعلن الاتحاد الأرميني لكرة القدم أن قائد المنتخب هنريك مخيتاريان تعرض لإصابة خلال مشاركة ضد جمهورية التشيك ولم يتمكن من مواصلة اللعب.

وأضاف أن قائد أرمينيا أجرى فحوصات طيبة لكن النتائج لم تكن مشجعة إذ يعاني من إصابة في القسم السفلي من عضلة الفخذ ويتطلب 10 أيام لعلاجها ما يؤكد ابتعاده عن&مباراة الدنمارك المقبلة في الجولة الافتتاحية من التصفيات المونديالية.

وبعد بيان الاتحاد الأرميني، سادت حالة من&التشاؤم والحزن أوساط جماهير مانشستر يونايتد التي كانت تأمل في أن تكون الإصابة بسيطة وطفيفة من أجل اللحاق بدربي مانشستر في العاشر من الشهر الجاري على ملعب أولد ترافورد.

من جهته خاطب مختاريان محبهي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ، حيث كتب موضحا : جمهوري العزيز أقدر واعتز كثيراً حيال قلقكم علي، وأنا حالياً قد عُدت إلى مانشستر من أجل تلقي العلاج واستكماله رفقة الجهاز الطبي بالنادي ، وكلي آمل أن أكون جاهزاً في أقرب وقت ممكن".

ويستقبل مانشستر يونايتد بقيادة مدربه جوزيه مورينيو ضيفه مانشستر سيتي ومديره الفني بيب غوارديولا في الجولة الرابعة من الدوري الإنكليزي الممتاز بعدما نجح الفريقان في الفوز في الجولات الـ3 الأولى من البطولة وحصد النقاط كاملة حيث يمتلك الشياطين الحمر والسيتزن 9 نقاط لكل منهما.