كشفت صحيفة "الصن" البريطانية أن وكيل أعمال اللاعبين الشهير الهولندي مينو رايولا حصل على نحو 30 مليون جنيه إسترليني من خزينة نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي تمثل حقوق إشرافه على عدد من الصفقات الهامة التي ابرمتها إدارة الشياطين الحمر خلال الميركاتو الصيفي المنصرم.

 وأكدت الصحيفة الشهيرة أن رايولا حصل في ظرف أسابيع قليلة فقط على أكثر مما يحصل عليه المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من خزينة ناديه ريال مدريد في عام كامل ، إذ أن الدون يحصل سنوياً على نحو 21 مليون باوند إسترليني فقط.
 
وكان رايولا قد حصل على عائدات قدرها 20 مليون مليون باوند من صفقة انتقال موكله الفرنسي بول بوغبا من نادي يوفنتوس الإيطالي إلى مانشستر يونايتد ، والتي اعتبرت أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم بعدما بلغت قيمتها 90 مليون جنيه إسترليني. 
 
كما حصل الوكيل الهولندي على عائدات مالية تبلغ ستة ملايين و700 الف باوند نظير صفقة انتداب الأرميني هنريك مخيتريان من بروسيا دورتموند الألماني إلى اليونايتد ، بعدما بلغت قيمة الصفقة المالية 30 مليون باوند.
 
كما حصل رايولا على عائدات بلغت مليونين و500 ألف جنيه إسترليني بعد وساطته في انتقال المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش من باريس سان جيرمان الفرنسي إلى مانشستر يونايتد على الرغم من أنه انتقل في صفقة انتقال حر بعد انقضاء عقده مع النادي الباريسي. 
 
وهكذا بلغ إجمالي حصص الوكيل الهولندي مينو رايولا من الصفقات الثلاث التي ابرمها اليونايتد ما يصل إلى 29 مليون و200 ألف باوند إسترليني .
 
الجدير ذكره بأن وكيل التعاقدات المعتمد من "الفيفا" الشهير الإيطالي الهولندي مينو رايولا قد عاد للتعامل مع مانشستر يونايتد بعدما قرر المدرب الاسكتلندي السير اليكس فيرغسون في عام 2012 عدم التعامل معه ، غير أن حاجة المدير الفني الجديد للنادي البرتغالي جوزيه مورينيو لخدمات لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا والمهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش فرضت عليه التعامل معه مجدداً خاصة في صفقة لاعب الوسط الفرنسي التي كانت اقرب إلى إسبانيا منها إلى إنكلترا لولا الدور الرئيسي الذي لعبه رايولا في توجيه الصفقة.