يبدو ان النجم الويلزي غاريث بيل جناح ريال مدريد الإسباني سيستمر في العاصمة الإسبانية لسنوات طويلة بعدما نجحت إدارة النادي الملكي في حسم مسألة تمديد عقد اللاعب لستة مواسم جديدة.

وذكرت صحيفة "صنداي إكسبريس" البريطانية، أن إدارة النادي الملكي برئاسة فلورنتينو بيريز توصلت إلى اتفاق لتمديد عقد الجناح الويلزي، لستة مواسم جديدة، ورفع أجره الأسبوعي إلى 417 ألف يورو.

وينتهي عقد بيل مع النادي الملكي في عام 2019، وتسعى إدارة الميرينغي لتمديد عقد اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً، خصوصا في ظل تطور مستواه وتألقه في الفترة الأخيرة سواء مع النادي الملكي أو منتخب ويلز.

ولفتت الصحيفة إلى غاريث بيل فضل تمديد عقده مع ريال مدريد على العود للدوري الإنكليزي الممتاز، في الوقت الذي قدر فيه الملكي، أداء اللاعب الويلزي في كأس أمم أوروبا الأخيرة حيث قاد منتخب بلاده لنصف النهائي قبل أن يتم إقصاؤه على يد البرتغال التي توجت باللقب.

ويهدف ريال مدريد من وراء هذه الخطوة إلى حماية نجمه من إغراءات الأندية التي ترغب بضمه على غرار بايرن ميونيخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي.

ومع تجديد عقد بيل، يكون النادي الملكي قد ضمن استمرار نجميه الأساسيين في الدفاع عن قميصه وقيادة هجوم الفريق الملكي لخمسة مواسم أخرى قادمة.