GMT 11:01 2016 الإثنين 5 سبتمبر GMT 11:09 2016 الإثنين 5 سبتمبر  :آخر تحديث
من أجل رعاية اللاجئين

أساطير أرسنال يبدعون أمام قدامى ميلان في مباراة خيرية

مراد حاج

 لم تتأثر أساطير فريق أرسنال الإنكليزي بثقل السنين و الابتعاد الطويل عن المنافسة الرسمية، حيث أبدعت وأمتعت الجمهور الحاضر في المباراة الخيرية التي فازت بها  بنتيجة أربعة أهداف لهدفين، على فريق أساطير نادي ميلان الإيطالي، السبت الماضي، على ملعب "الإمارات" بالعاصمة البريطانية لندن.

وقد خصّصت مداخيل المباراة الخيرية لصالح مؤسسة أرسنال الخيرية من أجل رعاية اللاجئين.
 
وشهدت مشاركة العديد من النجوم  السابقين للفريقين، حيث مثل نادي أرسنال الحارسين  الألماني يينز ليمان و الإنكليزي ديفيد سيمان، و الإنكليزي مارتين كيوين، والإيفواري كولو توريه، والفرنسيين روبير بيريز و إيمانويل بيتيه، و السويدي فريدى ليونبيرغ و الهولندي مارك أوفر مارس و البرازيلي جيلبيرتو سيلفا و النيجيري نوانكو كانو، وبقيادة المدرب الفرنسي أرسين فينغر.
 
و من أبرز اللاعبين القدامى الذين مثلوا نادي ميلان ، الحارس البرازيلي ديدا و المدافعين الإيطاليين باولو مالديني و ألبرتيني و باولو دي كانيو و  البرازيلي كافو والفرنسي مارسيل دوساييه  والكرواتي بوبان، والمهاجمين الإيطاليين ماسيمو أمبروسيني وكريستيان فييرى، بقيادة المدرب الإيطالي  المخضرم فابيو كابيلو.
 
ونجح  النيجيري كانو في تسجيل ثلاثة أهداف كاملة ووقع الفرنسي روبير بيريز الهدف الرابع، بينما سجل هدفي ميلان، الإيطالي كريستيان فييرى.
 
ونزل اللاعبون إلى أرضية الملعب قبل المباراة مرتدين قمصاناً مكتوب عليها بعض أسماء الأطفال اللاجئين كنوع من التضامن معهم، في الوقت الذي أشارت فيه تقارير إلى أنّ مؤسسة أرسنال الخيرية نجحت في جمع مليون جنيه إسترليني من خلال المباراة، التي انتهت بابتسامات عريضة و عناق حار بين اللاعبين.
 
شاهد أهداف المباراة : 


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة