كشف وكيل أعمال النجم الإيفواري يايا توريه إمكانية رحيل موكله عن صفوف مانشستر سيتي الإنكليزي إلى أحد الفرق الأوروبية في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال ديمتري سوليك وكيل الدولي الإيفواري إن مانشستر سيتي سوف يفتقد ملايين المشجعين في القارة الافريقية بسبب قرار المدرب الإسباني بيب غوارديولا.

وأضاف وكيل اللاعبين المثير للجدل أن الجماهير في القارة الافريقية سوف تتوجه إلى تشجيع الجار اللدود مانشستر يونايتد لافتاً إلى أن الكثيرين يقولون بأن لن يتابعوا مباريات مانشستر سيتي حتى على شاشات التلفزيون.

وأشار إلى أن يايا توريه قد يوقع على اتفاق مع أحد الأندية الأوروبية قبل التعاقد مع أحد الفرق في الصين أو الولايات المتحدة الأميركية أو منطقة الشرق الأوسط مؤكداً وجود أندية كثيرة ترغب بالحصول على خدماته.

ولفت إلى أن عديد الأندية الإنكليزية والأوروبية تريد يايا توريه خاصة أنه لا يزال في حالة بدينة جيدة منوهاً إلى أنه فقد 7 كيلو غرامات من وزنه لكن هذا لم يكن جيداً بما فيه الكفاية بالنسبة للمدرب بيب غوارديولا.

وسخر سوليك قائلاً:"أيضاً إبراهيموفيتش لم يكن جيداً بما فيه الكفاية بالنسبة له" في إشارة إلى الخلاف الشهير بين النجم السويدي والمدرب الإسباني عندما كان في صفوف برشلونة.

واستبعد غوارديولا لاعبه الإيفواري من قائمة المشاركين في مسابقة دوري أبطال أوروبا واكتفى بتقييده فقط في لائحة الدوري الإنكليزي الممتاز.
&