امتدح أسطورة الحراسة الدنماركية بيتر شمايكل إدارة ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنكليزي عقب إتمام صفقة التعاقد مع النجم الفرنسي بول بوغبا قادماً من صفوف يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المنصرمة.

وقال شمايكل في تصريحات إعلامية إن بوغبا رحل عن مانشستر يونايتد وقضى أربعة مواسم ناجحة للغاية مع يوفنتوس منوهاً أن عملية إعادته تمت مقابل مبلغ ضخم.

وأضاف الحارس الدنماركي الأسبق أن الجميع يُمكنه الاستفسار حول كيفية السماح لبول بوغبا بالرحيل منذ البداية لافتاً إلى أن الشيء الأهم هو أن بوغبا يعد اللاعب الأفضل في العالم في مركزه.

وأشار إلى أن مانشستر يونايتد غير مهتم كم دفع أموالاً لاستعادة بوغبا منوهاً إلى أن مانشستر سيتي وتشلسي يستطيعان دفع هذا المبلغ المالي الكبير قبل أن يستدرك ويؤكد أن إدارة ناديه تعتمد على أموالها ولا تعتمد على شخص ثري يأتي ويضع المال.

وشدد على أن مانشستر يونايتد يصنع الأموال مؤكداً أن النادي الإنكليزي يمكنه شراء أي لاعب يرغب في التعاقد معه وهو الأمر الذي لم يكن موجوداً خلال السنوات الثلاث الماضية.

وأتم مانشستر يونايتد عملية انتقال بوغبا إلى صفوفه مقابل 105 ملايين يورو ليكون متوسط الميدان الفرنسي اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم محطماً بذلك صفقة انضمام النجم الويلزي غاريث بيل بريال مدريد الإسباني في صيف عام 2013 والتي بلغت وفقاً للصحافة البريطانية 100 مليون يورو.
&