يتوقع مينو رايولا وكيل أعمال اللاعبين إبرام أندية الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم لصفقة تصل قيمتها إلى 240 مليون يورو خلال الأربع سنوات القادمة على الأكثر.

&وحطم نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي الرقم القياسي لأغلى صفقة في تاريخ انتقالات اللاعبين، بالتعاقد مع الفرنسي بول بوغبا بوغبا، القادم من يوفنتوس الإيطالي مقابل 105 مليون يورو، كما حطمت أندية "البريميرليغ" الرقم القياسي في مجموع ما أنفقته في السوق، بأكثر من 1 مليار يورو.
&
وقال رايولا، في تصريحات لموقع " توك سبور" البريطاني: "طبقاً للتطور الذي تشهده كرة القدم، خصوصاً في الدوري الإنكليزي الممتاز، أعتقد أننا لسنا بعيدين، ربما خلال ثلاث أو أربع سنوات، عن إبرام صفقة قيمتها 200 مليون جنيه إسترليني ( أي نحو 240 مليون يورو)".
&
وأضاف وكيل أعمال اللاعبين المثير للجدل قائلاً: "ربما يتم دفع هذا المبلغ مقابل الحصول على موهبة برازيلية تمتلك شيئاً خاصاً، نيمار الجديد أو ميسي الجديد، وأعتقد أننا قد نشهد ذلك في وقت قريب، خلال سنتين إلى ثلاث سنوات)".
&
رايولا، البالغ من العمر 48 عاماً، والذي يملك الجنسيتين الإيطالية والهولندية، تصدر المشهد خلال &"الميركاتو" الصيفي الماضي، من خلال انتقال ثلاثة من موكليه إلى نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، وهم الفرنسي بول بوغبا و السويدي زلاتان إبراهيموفيتش و الأرميني هنريك مختاريان، كما نجح في إيجاد فريق للاعب الإيطالي ماريو بالوتيلي "المطرود" من نادي ليفربول الإنكليزي، حيث نقله إلى نيس الفرنسي.
&
وصنفت تقارير صحفية مينو رايولا بين أبرز الرابحين خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الماضية التي شهدت حصوله على عمولات تصل قيمتها إلى 30 مليون يورو .