أشعل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي الأجواء المشحونة أساساً قبل مواجهة الدربي أمام الجار مانشستر سيتي السبت المقبل في قمة الجولة الرابعة من البريمير ليغ.

ونشر الدولي السويدي إبراهيموفيتش مقطع فيديو على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" يظهر فيه إبرا وهو يرسل بعض عتاد التدريب لمهاجم مانشستر سيتي كلاوديو برافو قبل مواجهين الفريقين السبت المقبل.

وكتب السلطان السويدي في رسالته إلى حارس الفريق السماوي:"مرحباً بك في مانشستر! فيما يلي بعض عتاد التدريب، ستكون في حاجة إليها، أراك السبت".

وانتقل الحارس التشيلي كلاوديو برافو إلى صفوف السيتزن في أخر آيام سوق الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من برشلونة الإسباني مقابل 18 مليون يورو.

وكان المدرب الإسباني بيب غوارديولا قد رفض الاعتماد على الحارس الإنكليزي جو هارت الذي انتقل لاحقاً إلى تورينو الإيطالي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

ويحل السيتي ضيفاً على جاره اليونايتد بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في دربي مدينة مانشستر في الجولة الرابعة من الدوري الإنكليزي الممتاز وعين كل منهما على انتزاع النقاط كاملة بعد الانطلاقة الصاروخية لكليهما بالفوز في الجولات الثلاث الأولى من المسابقة وحصد تسع نقاط.