يستعد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للمشاركة للمرة الأولى مع فريقه ريال مدريد الإسباني في الموسم الجديد بعد تعافيه من الإصابة التي ألمت به.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان سوف يشرك كريستيانو رونالدو لمدة 60 دقيقة أمام أوساسونا اليوم السبت.

وأضافت الصحيفة المدريدية أن زيدان يريد تأهيل الدون البرتغالي قبل مواجهة فريقه الأسبق سبورتينغ لشبونة بعد أربعة أيام في دور المجموعات ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأشارت إلى أن المدرب الفرنسي رفض الدفع بالنجم البرتغالي في أول جولتين في الدوري الإسباني أمام ريال سوسييداد وسيلتا فيغو وانتهت المباراتين بفوز ريال مدريد وتصدر التريب مع برشلونة ولاس بالماس.

وكان كريستيانو رونالدو قد غاب أيضاً عن مباراة كأس السوبر الأوروبية أمام إشبيلية مطلع أغسطس بسبب الإصابة التي أخرجته مبكراً من نهائي كأس أمم أوروبا أمام فرنسا حين توج منتخب بلاده باللقب القاري للمرة الأولى في تاريخه.

كما رفض مدرب منتخب البرتغال فرناندو سانتوس استدعاء كريستيانو رونالدو لخوض مباراة ودية وأخرى رسمية أمام سويسرا في الجولة الافتتاحية للتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018.

وسقط أبطال أوروبا أمام سويسرا في مستهل التصفيات المونديالية بهدفين نظيفين في غياب الدون البرتغالي.