حقق يوفنتوس بطل المواسم الخمسة الماضية فوزه الثالث على التوالي عندما تغلب على ضيفه وشريكه السابق في الصدارة ساسوولو 3-1 السبت على ملعب "يوفنتوس ارينا" في تورينو في افتتاح المرحلة الثالثة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

وحسم فريق السيدة العجوز المباراة في الدقائق ال27 الاولى بتسجيله الاهداف الثلاثة.

ومنح الدولي الارجنتيني غونزالو هيغواين التقدم ليوفنتوس في الدقيقة الخامسة بتسديدة قوية زاحفة بيمنها من داخل المنطقة، واضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني في الدقيقة العاشرة من تسديدة على الطائر من داخل المنطقة اثر كرة رأسية من الدولي الالماني سامي خضيرة رافعا رصيده الى 3 اهداف منذ انضمامه الى صفوفه قادما من نابولي، علما بانها مباراته الاولى كأساسي.

وكان هيغواين توج هدافا للدوري الموسم الماضي برصيد 36 هدفا.

وسجل الوافد الجديد الاخر من روما الدولي البوسني ميراليم بيانيتش الهدف الثالث مستغلا كرته الرأسية التي ارتدت من العارضة بعد مجهود فردي رائع للارجنتيني الاخر باولو ديبالا وعرضية لمواطنه هيغواين (27).

وقلص ساسوولو الفارق في الدقيقة 33 عبر لوكا انتي اثر ركلة ركنية تابعها من مسافة قريبة داخل مرمى القائد العملاق جانلويجي بوفون.

وتابع يوفنتوس افضليته في الشوط الثاني وكان بامكانه زيادة غلته في اكثر من مناسبة خصوصا عبر خضيرة وديبالا والمدافع البرازيلي اليكس ساندرو

واستعد فريق السيدة العجوز بافضل طريقة ممكنة لمباراة الاربعاء المقبل في الجولة الاولى من دور المجموعات في مسابقة دوري ابطال اوروبا والتي يخوضها على ارضه ضد اشبيلية الاسباني بطل مسابقة "يوروبا ليغ".

ورفع يوفنتوس رصيده الى 9 نقاط وانفرد بالصدارة بفارق 3 نقاط امام شريكيه السابقين جنوى وسمبدوريا والاخيران سيلعبان مع فيورنتينا وروما غدا الاحد.

نابولي وباليرمو

وارتقى نابولي وصيف بطل الموسم الماضي الى المركز الثاني مؤقتا بفوزه الكبير على مضيفه باليرمو بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها السلوفاكي ماريك هامسيك (47) والاسباني خوسيه كايخون (51 و65).
في المقابل، مني باليرمو بخسارته الثانية مقابل تعادل واحد فتجمد رصيده عند نقطة واحدة في المركز السابع عشر.

ويلتقي غدا ايضا بولونيا مع كالياري، واتالانتا مع تورينو، وكييفو مع لاتسيو، وميلان مع اودينيزي، وبيسكارا مع انتر ميلان.

وتختتم المرحلة بعد غد الاثنين بلقاء امبولي مع كروتوني.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- يوفنتوس &&&&9 نقاط من 3 مباريات

2- نابولي &&&&&7 من 3

3- جنوى &&&&&&&6 من 2

4- سمبدوريا &&&6 من 2

5- روما &&&&&&&4 من 2

بيسكارا&&&&&&&&4 من 2

أهداف مباراة يوفنتوس وساسوولو:

أهداف مباراة نابولي وباليرمو: