أثار اللاعب الارميني هنريك مخيتاريان القلق لدى الجهاز الفني لمانشستر يونايتد بعد تعرضه للإصابة في دربي مدينة مانشستر أمام مانشستر سيتي في المرحلة الرابعة من الدوري الإنكليزي.

واضطر اللاعب الدولي للخروج من الملعب بعد تعرضه للإصابة في ركبته بعد حادثة تصادم مع أحد لاعبي الفريق الخصم في المباراة التي حسمها مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف في ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر.

ووفقا لموقع "غريت غول الإنكليزي" فإن الكشف عن مدى خطورة إصابة اللاعب ستحدد مساء اليوم الأحد بعد خضوعه للتصوير بالرنين المغناطيسي.

وبحسب الموقع فإن اللاعب الأرميني لم يكن لائق تماما للمشاركة في دربي مدينة مانشستر، كما تساءل الموقع عن سبب اشراك المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو للاعب بشكل أساسي في هذه المواجهة الكبيرة بالرغم من عدم جاهزيته التامة.

وكانت الشكوك تحوم حول مشاركة مخيتاريان مع مانشستر يونايتد أمام منافسه مانشستر سيتي، بعدما تعرض لإصابة خلال مشاركته مع منتخب بلاده.

وخرج مخيتاريان ، قائد منتخب أرمينيا، في الدقيقة 38 من المباراة الودية، التي خسر فيها منتخب بلاده بثلاثية نظيفة، أمام منتخب التشيك يوم الأربعاء الماضي، وأكد اتحاد كرة القدم بعد المباراة أن الفحوصات الطبية كشفت إصابة اللاعب في عضلات الفخذ الأيسر، وأن التعافي من هذه الإصابة يتطلب فترة تتراوح ما بين أسبوع و10 أيام.

ولم يشارك مخيتاريان (27 عاما) أساسيا مع اليونايتد سوى في مباراة الدربي، منذ انتقاله إلى صفوفه قادما من بوروسيا دورتموند الألماني بناء على عقد لمدة 4 سنوات خلال فترة الانتقالات الصيفية، لكنه قدم أداء رائعا في المباريات الثلاث التي شارك فيها بديلا في الدوري الإنكليزي الممتاز حتى الآن.