ناشد المدرب الألماني يورغن كلوب جماهير ناديه ليفربول الإنكليزي بالكف والتوقف عن ترديد اسمه أثناء المباريات معرباً عن قناعته بأن الأمر يعود بنتائج سلبية الريدز.

وقال كلوب للصحفيين عقب مباراة ليفربول وحامل اللقب ليستر سيتي إن يطلب من جماهير فريقه التوقف عن التغني باسمه خلال المباريات لافتاً إلى أن ليستر سيتي حصل على انفراد صريح عندما بدأت الجماهير ترديد اسمه في المدرجات.

وأضاف أنه لا يلعب ويعلم في الوقت نفسه بأمر الأمر لطيفاً لكنه ليس ضرورياً مستشهداً بما حدث أيضاً في لقاء أرسنال في الجولة الافتتاحية.

وكان ليفربول قد تقدم بنتيجة مريحة أمام المدفعجية في الجولة الأولى من الدوري الإنكليزي الممتاز موضحاً أن أرسنال عاد إلى المباراة وسجل أهدافاً بعد سماع الجماهير تتغنى باسم المدرب الألماني.

وحدث الأمر ذاته أمام ليستر سيتي، حين أحرز السنغالي ساديو مانيه الهدف الثاني للريدز ليزيد غناء الجماهير ليورغن كلوب لتنقلب الأمر رأساً على عقب ويقلص حامل اللقب النتيجة بواسطة الهداف جيمي فاردي.

ونجح ليفربول في الخروج بنتيجة عريضة أمام ثعالب ليستر سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف رافعاً رصيده إلى 7 نقاط بفارق 5 نقاط عن المتصدر مانشستر سيتي صاحب العلامة الكاملة بعد مرور 4 جولات على البريمير ليغ.