تحول المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لنادي تشيلسي الإنكليزي، إلى مادة دسمة للسخرية والتهكم بين الجماهير في مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الشبه الكبير بينه وبين ملكة جمال إيطاليا لعام 2016.

وكانت الإيطالية راشيل ريساليتي قد فازت يوم السبت بجائزة ملكة جمال إيطاليا لعام 2016، لكن المثير في الأمر هو الشبه الكبير بينها وبين مواطنها كونتي، الأمر الذي حول حفل تسليم الجائزة إلى حدث عالمي.

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي مجموعة كبيرة من الصور لريساليتي البالغة من العمر 21 عاما، حيث أظهرت الصور شبها كبيرا بينها وبين مدرب المنتخب الإيطالي السابق.

كما نشر رواد موقع التواصل الاجتماعي مجموعة كبيرة من الصور والتعليقات الساخرة تجاه كونتي الذي يخوض موسمه الأول مع تشيلسي.

 ومن بين التعليقات الساخرة التي كتبها المغردون حول الشبه الكبير بين ريساليتي وكونتي: "مبروك للمدرب انطونيو كونتي لقبه الأول هذا الموسم"، و "نهنئ كونتي الذي فاز بلقب ملكة جمال إيطاليا".

جدير بالذكر أن كونتي يخوض موسمه الأول مع تشيلسي، حيث استلم مهمة الإشراف على الفريق اللندني بعد انتهاء مهمته مع المنتخب الإيطالي عقب انتهاء مسابقة كأس الأمم الأوروبية.

شاهد التغريدات: