أقدمت جماهير فريق سلتيك على تصرف وصف بأنه مثير للإشمئزاز خلال مباراة فريقها أمام الغريم التقليدي رينجرز ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الاسكتلندي.

وعلق أنصار نادي سلتيك دمى جنسية عارية من رقبتها في المدرجات للاعب الأسكتلندي كريس بويد مهاجم رينجرز السابق وكيلمارنوك الحالي، بسبب مغادرته الفريق الأخضر، 

وقامت جماهير فريق سلتيك بلف الدمى الجنسية بأوشحة نادي رينجرز، الأمر الذي أثار غضب أنصار نادي رينجرز الذين أقدموا في نهاية المباراة على بتحطيم منشآت الملعب الخاص بنادي سيلتيك.

ويأتي تصرف جماهير سلتيك بعد حوالي أسبوع فقط على وفاة سكوت بويد الشقيق الأصغر لكريس بويد منتحرا، وهو الامر الذي فسره البعض على أنه تعليق على الماسأة الشخصية لكريس بويد، لكن اتضح بعد ذلك، أنه توتر جديد للعلاقة بين الناديين العملاقين.

وكان سلتيك حامل اللقب قد أكرم وفادة جاره وغريمه التقليدي رينجرز عندما سحقه 5-1 يوم السبت في أول دربي بين الفريقين منذ 4 أعوام وذلك في المرحلة الخامسة من الدوري الاسكتلندي.

وهو الفوز الرابع على التوالي لسلتيك فرفع رصيده الى 12 نقطة وابتعد بفارق 4 نقاط عن غريمه رينجرز الذي مني بخسارته الاولى ها الموسم بعد فوزين وتعادلين.