هاجم النجم السنغالي المعتزل الحجي ضيوف، أسطورة نادي ليفربول الإنكليزي ستيفن جيراد، متهما إياه بأنه رجل غيور، وأنه تسبب في فشل النجم الإيطالي ماريو بالوتيلي مع الريدز.

وكان المهاجم الإيطالي المثير للجدل ماريو بالوتيلي قد انتقل من ليفربول إلى نيس الفرنسي هذا الصيف، وسجل هدفين في أول مباراة له مع فريقه الجديد خلال الفوز على مرسيليا.

وفي حديثه لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، قال الحجي ضيوف: "قلت له أن لا يذهب إلى ليفربول، أخبرته أن الأمور لن تسير معه بشكل جيد في ظل تواجد جيرارد مع الفريق".

وأضاف "جيرارد هو رجل غيور ولا يحب الخير لغيره، ماريو هو شخص جيد، لا يتسبب بمشاكل في غرفة خلع الملابس".

وبشأن صفقة انضمام مواطنه سايدو ماني إلى صفوف ليفربول، قال الحجي ضيوف: "الآن لا يوجد ما يدعو للقلق بشأن ماني، لأن فريق ليفربول لا يضم في الوقت الحالي، شخصيات سيئة وأنانية، تحب أنفسها فقط، مثل جيرارد وكاراغر".

وأضاف "ليفربول يضم حاليا مدرب مميز للغاية، كما أن ماني لعب في إنكلترا عامين بصفوف نادي ساوثهامبتون، لذا فإن فرص نجاحه ستكون أكبر مني".

وختم النجم السنغالي السابق والذي خاض تجربة فاشلة مع ليفربول خلال الفترة بين عامي 2002 و2004: "عندما انتقلت إلى ليفربول، كنت أتوجه للتدريبات يوميا بسيارتي في مشوار طويل، كما أنني كنت قادما من خارج إنكلترا، أما ماني، لقد تكيف على الأجواء الإنكليزية بعد عامين قضاهما بصفوف ساوثهامبتون".