عاد جوهر دار التعظيم الماليزي حامل اللقب بتعادل ثمين من ارض مضيفه ساوث تشاينا من هونغ كونغ 1-1 الثلاثاء في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.

وكان جوهر دار التعظيم في طريقه الى العودة بفوز ثمين عندما تقدم بهدف للارجنتيني خورخي بيريرا دياز في الدقيقة 22، بيد ان الصربي نيكولا كومازيتش ادرك التعادل لاصحاب الارض في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع. 

ويلتقي الفريقان ايابا الثلاثاء المقبل في جوهور باهارو.

وكان الفريقان التقيا الموسم الماضي في الدور ذاته حيث تعادلا 1-1 في ماليزيا قبل ان يفوز جوهر دار التعظيم 3-1 في هونغ كونغ.

وكان جوهر دار التعظيم توج باللقب للمرة الاولى في تاريخه عقب فوزه على استقلال دوشانبيه الطاجيكستاني 1-صفر في الدور النهائي الموسم الماضي، علما بان الفريقين استفاد من ايقاف منافسيهما الكويتيين القادسية والكويت على التوالي بسبب التدخل الحكومي في الشؤون الكروية.

وكان القادسية فاز على جوهر دار التعظيم 3-1 ذهابا، والكويت على استقلال دوشنبيه 4-صفر، قبل ان يحرما من خوض دور الاياب فكان التأهل من نصيب الفريقين الماليزي والطاجيكستاني.

ويلعب اليوم ضمن الدور ذاته القوة الجوية العراقي مع الجيش السوري، على ان يلعب غدا العهد اللبناني مع المحرق البحريني، وبنغالور الهندي مع تامبينس روفرز السنغافوري.