اقترب النجم البرازيلي الأسبق رونالدو من العودة إلى صفوفه ناديه السابق ريال مدريد الإسباني من أجل العمل ضمن إدارة الرئيس فلورنتينو بيريز.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن الظاهرة البرازيلي رونالدو تواجد في مدرجات ملعب سانتياغو برنابيو لمتابعة مباراة ريال مدريد وضيفه سبورتينغ لشبونة في الجولة الأولى من دور المجموعات ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن النجم البرازيلي بات قريباً للغاية من أجل الظفر بمنصب رسمي في إدارة ريال مدريد حيث سيعمل مستشاراً للرئيس فلورنتينو بيريز علاوة على تولى منصب السفير العالمي للنادي الملكي.

وأشارت إلى أن مواجهة ريال مدريد وسبورتينغ لشبونة شهدت تواجد المدير الفني للمنتخب الإسباني جولين لوبيتيغي لمراقبة اللاعبين الإسبان في الفريق الملكي بعدما خلف المدرب المخضرم فيسنتي ديل بوسكي في تدريب الماتادور.

وقلب ريال مدريد الطاولة على ضيفه البرتغالي الذي كان متقدماً بهدف نظيف حتى الدقيقة الـ89 حين عادل كريستيانو رونالدو النتيجة من ضربة حرة مباشرة قبل أن يضيف زميله ألفارو موراتا هدف الفوز في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع برأسية رائعة.

ويتصدر بروسيا دورتموند صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن ريال مدريد بعد فوز الأول الكاسح في ملعب مضيفه ليغا وارسو البولندي بسداسية نظيفة.