كشف اللاعب الدولي الفرنسي موسى سيسوكو عن رغبة مواطنه بليز ماتويدي نجم نادي باريس سان جرمان الفرنسي في الانتقال للدوري الإيطالي واللعب لنادي يوفنتوس في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

&وقال سيسوكو، في تصريحات لصحيفة "لندن إيفينينغ ستاندارد" البريطانية: "غالباً ما كنت أقضي وقتي مع ماتويدي في نفس الغرفة خلال تواجدنا بكلير فونتان (معسكر تدريب منتخب فرنسا في بطولة أمم أوروبا لكرة القدم الأخيرة) وكان دائماً ما يخبرني برغبته في خوض تحدٍ جديد".
&
وأضاف موضحاً: "يوفنتوس كان مهتماً كثيراً بضمه، وقد كان شيئاً مثيراً بالنسبة له، ولكن لسوء حظه، رفضت إدارة سان جرمان إتمام الصفقة، وأتفهم ذلك الأمر بالنظر للأهمية الكبيرة والإسهامات العظيمة التي يقدمها ماتويدي سواءً لهم أو لمنتخب فرنسا، فهو لاعب رائع".
&
وختم سيسوكو قائلاً:"أعرف جيداً شعور اللاعب حينما يرغب في الرحيل، فقد كنت أشعر ايضاً بنفس الأمر قبل انتقالي من نيوكاسل إلى توتنهام".
&
وكان يوفنتوس على وشك ضم ماتويدي، البالغ من العمر29 عاماً، لتعويض رحيل مواطنه بول بوغبا إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي، قبل أن يتدخل رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في اللحظة الأخيرة لإيقاف الصفقة.
&
يُشار أنّ موسى سيسوكو قد انضم لنادي توتنهام الإنكليزي في آخر يوم من "الميركاتو" الصيفي الماضي، قادماً من نادي نيوكاستل الذي هبط إلى دوري الدرجة الأولى الإنكليزي لكرة القدم "شامبينشيب".