&يعتبر اللاعب الإسباني المهاجم فرناندو توريس نجم هجوم نادي اتلتيكو مدريد الإسباني ، هو اللاعب الوحيد الذي سجل هاتريك لصالح فريقين في مسابقة "البريمرليغ " هما ليفربول وتشيلسي بعدما تقمص ألوانهما معا خلال مسيرته الاحترافية في الدوري الإنكليزي الممتاز من عام 2007 وحتى عام &2014.

&وبحسب موقع "أوبتا" المتخصص في الإحصائيات ، فان توريس سجل أكثر من ثلاثة أهداف في مباراة واحدة " هاتريك" خلال خوضه منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز ، كما انه اللاعب الوحيد الذي بصم على هاتريك مع الريدز و مثله مع البلوز.
&
ولعب توريس مع ليفربول من عام 2007 وحتى &عام &2011 ، حيث سجل الهاتريك الأول خلال مباراة فريقه ضد ميدلزبره ليفوز الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، و كان ذلك في شهر فبراير من عام 200.
&
وفي شهر يناير من عام 2011 انتقل توريس إلى نادي تشيلسي في واحدة من أغلى الصفقات في تاريخ كرة القدم ، حيث صام لفترة طويلة عن التهديف ، قبل ان يسجل هاتريك للبلوز في عرين نادي كوينز بارك رينجرز على إستاد "الستامفورد بريدج" في شهر ابريل من عام 2012 في مباراة انتهت بانتصار ساحق للنادي اللندني قوامه ستة أهداف منها ثلاثية لتوريس.
&
وفشل توريس في إحراز لقب البريميرليغ سواء مع أبناء الريدز أو البلوز غير انه عوض إخفاقاته المحلية بإحراز لقبي دوري أبطال أوروبا عام 2012 والدوري الأوروبي عام 2013 مع نادي تشيلسي قبل أن يرحل إلى إيطاليا للعب مع نادي ميلان ثم يعود إلى إسبانيا عبر بوابة ناديه السابق فريق أتليتكو مدريد .