أبدى المدرب الفرنسي زين الدين زيدان سعادته الكبيرة بالرقم القياسي الذي حققه مع الفريق الملكي عقب الفوز على اسبانيول خارج قواعده 2-صفر في المرحلة الرابعة من الدوري الإسباني.

وعادل فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الانجاز الذي حققه برشلونة مع مدربه السابق جوسيب غوارديولا خلال موسم 2010-2011 بتحقيقه فوزه السادس عشر على التوالي في الدوري وتحديدا منذ خسارته امام جاره اللدود اتلتيكو مدريد في "سانتياغو برنابيو" بنتيجة صفر-1 في 27 فبراير الماضي.

وقال زيدان في تصريحات بعد المباراة: "تسجيل الأرقام القياسية أمر أحبه بكل تأكيد، لأن هذا انعكاس للعمل الذي يقوم به الفريق، الدوري لا يزال طويل جدا. نريد الحصول على النقاط في كل مباراة. لدينا الآن 4 انتصارات، وهذا أمر جيد".

وعن الفوز في المباراة قال زيدان: "كان لدينا تركيز عالٍ خلال المباراة، وهو ما نريده في كل المباريات، لعبنا أمام خصم صعب، الشوط الثاني كان أصعب، وكانت هناك الكثير من المبارزات فيه".

 وأضاف "عانينا خلال المباراة، كان هناك ضغط كبير من لاعبي إسبانيول، أنا راضٍ عن أداء فريقي، خاصة وأننا نلعب خارج ملعبنا، وحسمنا المباراة بشكل جيد".

من جانب تطرق المدرب الفرنسي للحديث عن الكولومبي جيمس رودريغيز صاحب الهدف الأول في المباراة، وقال: "جيمس قام بعمل فردي رائع، وسجل هدفًا رائعًا، تحرك بشكل رائع، أنا سعيد بما يقدمه معنا".

وختم زيدان تصريحاته بالحديث عن إصابة البرازيلي كاسيميرو، وقال: "الإصابات أمر طبيعي ويمكن أن يحدث في أي مباراة من حسن الحظ أننا نملك كروس الذي دخل وسيطر على خط الوسط بشكل جيد وحافظ على وسط الملعب بالطريقة المطلوبة".