ينشط ثورغان، شقيق اللاعب الدولي البلجيكي ايدن هازارد ضمن نادي بوروسيا &مونشنغلادباخ الألماني، وقد نجح في تسجيل ثنائية يوم السبت الماضي في المباراة التي فاز بها فريقه على ضيفه &فيردر بريمن (4-1) لحساب الجولة الرابعة من الدوري المحلي لكرة القدم ( بوندسليغا).

&وكان ثورغان هازارد قد انضم لبوروسيا مونشنغلادباخ في صيف 2014، على شكل إعارة من نادي تشيلسي الإنكليزي، قبل أن يشتري النادي الألماني عقده في مطلع سنة 2016، ويرتبط به إلى غاية عام 2020.
&
ولكن وبحسب ما أفادت به صحيفة "بيلد" الألمانية، الإثنين، فإنّ نادي تشيلسي يريد استعادة الشقيق الأصغر لنجمه ايدن هازارد.
&
وأوضح ذات المصدر الكيفية التي يمكن من خلالها النادي اللندني استعادة ثورغان هازارد، بحيث كان تشيلسي عندما تنازل عن اللاعب البلجيكي في فبراير من سنة 2016، قد وضع بند امكانية إعادة شراء العقد قبل نهاية العام الجاري بمبلغ 15 مليون يورو، ما يعني أنّ المهاجم الشاب قد يعود إلى "ستامفورد بريدج" خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة.
&
ويبدو أنّ ثورغان هازارد غير متحمس للعودة إلى تشيلسي حيث قال في تصريح نقلته نفس الصحيفة الألمانية :"لقد أمضيت على عقد طويل المدى مع بوروسيا مونشنغلادباخ &وأنا مرتاح هنّا و لا أفكر في الوقت الحالي في أي نادٍ آخر".
&
يُشار أنّ ثوغان هازارد، البالغ من العمر 23 عاماً، قد سجل، منذ انطلاق الموسم الحالي، 6 أهداف في 7 مبارايات رسمية مع فريقه بوروسيا مونشنغلادباخ .