لم يكن قرار لاعب الوسط الدولي حاتم بن عرفة بالانتقال من نيس الى باريس سان جرمان موفقا بتاتا لانه استبعد مجددا عن تشكيلة المدرب اوناي ايمري لمباراة الثلاثاء ضد ديجون في الدوري الفرنسي.

واعتقد بن عرفة (29 عاما) ان انتقاله الى باريس سان جرمان، بطل الدوري في المواسم الاربعة الاخيرة، سيساهم في مواصلة عملية اطلاق مسيرته الكروية التي شهدت تقلبات كثيرة ووصل به الامر الى ان يكون دون فريق في الاشهر الستة الاولى من 2015 بعد انتهاء فترة اعارته من نيوكاسل الانكليزي الى مواطنه هال سيتي قبل اوانها.

وقدم عرفة، الفائز بلقب الدوري الفرنسي خمس مرات مع ليون بين 2005 و2008 ومع مرسيليا في 2010، اداء مميزا مع نيس الموسم الماضي بتسجيله 17 هدفا في الدوري ما فتح الباب امام استدعائه للمنتخب مجددا لكن كاحد احتياطي التشكيلة التي خاضت كأس اوروبا 2016 قبل ان يستبعد من قبل ديدييه ديشان عن التشكيلة النهائية.

لكن المغامرة الباريسية لم تكلل بالنجاح بالنسبة لبن عرفة، اقله حتى الان، اذ قرر المدرب الجديد لسان جرمان اوناي ايمري استبعاده للمباراة الثالثة على التوالي.

ويؤكد مدرب اشبيلية السابق ان استبعاد بن عرفة عن مباريات ارسنال الانكليزي (1-1) في دوري الابطال وكاين (6-صفر) في الدوري المحلي ثم ديجون "قرار رياضي بحت"، مضيفا: "انا احضر الفريق الذي اراه الافضل لخوض المباراة. انه لاعب مثل غيره واعتقد ان اللاعبين في الفريق حاليا هم الاكثر جهوزية لمباراة الغد (الثلاثاء)".

وسيتصدر سان جرمان ترتيب الدوري في حال فوزه على ديجون وذلك بانتظار موقعة موناكو الذي يتصدر حاليا بفارق 3 نقاط عن النادي الباريسي، ونيس الثاني يوم الاربعاء.